رئيس التحرير
علاء الجمل

طبخته علشان أفك العمل.. المحكمة تنظر ثاني جلسات قاتلة ابنها بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية اليوم، برئاسة المستشار سلامة جاب الله رئيس محكمة جنايات الزقازيق، ثاني جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بـ قتل طفلها وتقطيع جثته إلى أجزاء، وطهيها والأكل منها داخل منزلها في قرية أبو شلبي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.


وكانت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية قد قررت تأجيل محاكمة المتهمة هناء محمد حسن قاتلة طفلها سعد م س، إلى جلسة اليوم الاثنين؛ للمرافعة وسماع شهود الإثبات في القضية.


وتعود تفاصيل القضية إلى يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر إبريل من العام الجاري، عندما أقدمت المتهمة هناء محمد حسن، ربة منزل عمرها 37 عامًا، مقيمة في قرية تابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة فاقوس، على قتل ولدها الطفل المجني عليه سعد م س، 5 سنوات، وذلك داخل المنزل الذي كانت تعيش فيه وطفلها المجني عليه وحدهما في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.

ووجهت جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس لـ المتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وأنها قد قتلت طفلها وأخذت في تقطيع الجثة وطهي أجزاء منها لتأكلها بعد طبخها، وقررت إحالة المتهمة محبوسة إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق.

أكدت أنها: معمول لها عمل، وأنها كانت تذهب لأحد المشايخ لأجل فك العمل، إلا أنها في النهاية ارتكبت جريمتها وقتلت طفلها المجني عليه وأخذت في تقطيع جثمانه إلى أشلاء وطهيها وأكل أجزاء منها داخل المنزل الذي كانت تسكنه رفقة طفلها في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة فاقوس.

بعد السحر كانت المفاجأة الثانية ما تحدثت به المتهمة عن أنها قد استغرقت نحو ليلة بكاملها لتقطيع جثمان ابنها الطفل المجني عليه بعدما قتلته، قبل أن تشير بأصابع الاتهام إلى متهم غير موجود: العمل السبب وأنا كان معمول لي عمل خلاني أعمل كده.


وأردفت المتهمة تواصل صدمات حديثها قائلة: مرات أخويا علي اللي أذياني، وأبويا كان بيجيب لي شيخ علشان يعالجني.

وتابعت: اللي حصل ما كنتش دارية بيه وعملت كده علشان أفك العمل.

وقررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، تأجيل محاكمة المتهمة هناء م ح، إلى جلسة اليوم الاثنين للمرافعة وسماع شهود الإثبات في اتهامها بجناية قتلها لطفلها داخل منزلها بنطاق مركز فاقوس