رئيس التحرير
علاء الجمل

الداخلية تكشف الستار عن واقعة التعدي على المارة وسرقة سيارتهم بـ الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، الستار عن الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنا قيام أحد الأشخاص بتحطيم نوافذ سيارتين متوقفتين بجانب الطريق وسرقة ما بداخلهما.

سرقة السيارات في الإسكندرية

 

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 3 الجاري، تبلغ لقسم شرطة أول المنتزة بالإسكندرية من الأهالي بقيام مجموعة من الأشخاص يحملون أسلحة بيضاء وبحوزتهم كلاب بالتعدي على المارة بالضرب والسب محدثين إصابات بهم.

وبالانتقال إلى محل البلاغ تم ضبط كل من طرف أول (4 أشخاص "لهم معلومات جنائية")، وبحوزتهم (3 قطع أسلحة بيضاء)، طرف ثان (4 أشخاص "لهم معلومات جنائية")، وبحوزتهم (3 قطع أسلحة بيضاء) جميعهم مقيمين بدائرة القسم.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين أقر أحد المتهمين من الطرف الأول بنشوب مشادة كلامية بينه وأحد المتهمين من الطرف الثاني لتسبب الكلب الخاص بالمتهم الأخير في إحداث إصابة به بالقدم فقام على أثرها بالاستعانة بمناصريه والتوجه للمنطقة محل سكن الأخير وقاموا بالتعدي عليه وأقاربه بالضرب، مما تسبب في وجود بعض التلفيات بالزجاج لعدد (4) سيارات تصادف توقفها بالشارع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.