رئيس التحرير
علاء الجمل

مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره قضبان السكة الحديد بأسيوط

ارشيفية
ارشيفية

لقي شخص مصرعه صباح اليوم الأحد، بعد أن صدمه قطار أثناء مروره على قضبان السكة الحديد، بمحطة ديروط التابعة إلى محافظة أسيوط.

وتلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بورود بلاغ من محطة قطارات ديروط، بمصرع شاب بعد أن صدمه قطار أثناء مروره على قضبان السكة الحديد، بمحطة ديروط التابعة إلى محافظة أسيوط.

وانتقلت على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة ديروط وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع شاب يدعى  نسيم. ج. ب، يبلغ عمره 25 عاما مقيم بمحافظة المنيا، صدمه قطار أثناء مروره على قضبان السكة الحديد، بمحطة ديروط التابعة إلى محافظة أسيوط..

تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى ديروط المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

وفي سياق سابق، شهدت محافظة أسيوط، مساء أمس السبت، مصرع عاملين إثر سقوط سقالة بهما من الطابق العاشر بمستشفى الإصابات الجامعي الجديد أثناء عملهما في المستشفى، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات اللازمة.