رئيس التحرير
علاء الجمل

كان بيتغدى.. مصرع سائق سقطت عليه سكينة لودر بـ الشيخ زايد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي سائق مصرعه ، أثر سقوط سكينة اللودر عليه، أثناء جلوسه أسفلها لتناول وجبه الغداء، وتم نقل جثمانه إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع سائق في الشيخ زايد 

 

بداية الواقعة تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من نائب مدير المباحث يفيد، بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بوصول جثة سائق بالطريق الإقليمي اتجاه الواحات، على الفور انتقل رئيس مباحث الشيخ زايد ثاني والقوة المرافقة له بالتوجه إلى مكان الحادث.

 

وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى يعمل سائق لودر يبلغ من العمر 50 عاما، وأنه لقى مصرعه أثناء جلوسه أسفل اللودر لتناوله وجبة الغداء، بعدما سقطت سكينة اللودر مما أدى إلى كسر بالعامود الفقري أودى بحياته في الحال، وبسؤال الشهود أفادوا بما جاء بالفحص.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

من ناحية أخرى نشبت مشاجرة  بالأسلحة البيضاء بمنطقة إمبابة بالجيزة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بينهما، مما أدى لمقتل أحد الأشخاص وإصابة آخرين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة إمبابة بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفين، ووقوع أحد الضحايا وإصابة آخرين، وانتقلت قوة من قسم الشرطة إلى مكان المشاجرة، وعثرت على جثمان شاب مصاب بعدة طعنات بالجسد