رئيس التحرير
علاء الجمل

أول تعليق من مهيب عبد الهادي بعد وقف برنامجه

مهيب عبدالهادي
مهيب عبدالهادي

رد الإعلامي مهيب عبد الهادي، على أزمة المداخلة التي أجراها مع التونسي إلياس الجلاصي لاعب فريق المصري البورسعيدي.

أزمة مهيب عبدالهادي

 

ونشر مهيب عبد الهادي بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء فيه: تابعت أمس ردود الأفعال المؤيدة والمعارضة لمداخلة لاعب النادي المصري إلياس الجلاصي مع برنامج اللعيب.

وواصل البيان: وتواصلت اليوم مع إدارة النادي المصري المحترمة وأكدت لهم على تقديري الكامل لإدارة النادي وجماهيره العظيمة، وأكدت لهم أننا نقف على مسافة واحدة من كل الأندية وكل اللاعبين، وأوضحت لهم أن ما حدث خلال الحلقة فيما يخص اللاعب كان سوء تفاهم غير مقصود، وتم إزالة اللبس الذي حدث، وقد تلقت إدارة النادي المصري ما حدث وهو ما أتمناه أيضا من جماهير النادي المصري العريقة.

واختتم بيانه: ومرة أخرى أجدد تقديري واحترامي الدائم للأستاذ كامل أبو علي رئيس النادي المصري وكل أعضاء مجلس إدارة النادي العريق على طي صفحة هذه المشكلة البسيطة بصورة نهائية.

وكانت قد تم إحالة المذيع مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب على mbc للتحقيق، وإيقاف برنامج اللعيب لحين انتهاء التحقيقات.

إحالة مهيب عبدالهادي للتحقيق

 

ويأتي ذلك بعد مداخلة اللاعب التونسي إلياس الجلاصي، لاعب النادي المصري، مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، مقدم برنامج اللعيب، وهو ما اعتبره البعض تدليسًا وخداعًا على اللاعب المحترف، بإيهامه بأن المداخلة الهاتفية التي أجريت معه غير مذاعة على الهواء مباشرة وأنها اتصال شخصي، وهي المداخلة التي تم خلالها استدراج اللاعب  للإدلاء بتصريحات أثارت جماهير النادي المصري بشكل كبير وسببت الكثير من الحرج للاعب والجهاز الفني والإداري لفريق المصري