رئيس التحرير
علاء الجمل

فيتوريا: محمد صلاح الأكثر مساهمة بالأهداف مع المنتخب

روي فيتوريا
روي فيتوريا

علّق روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي لـ منتخب مصر على مستوى محمد صلاح نجم الفراعنة، أمام منتخب غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

تصريحات فيتوريا عن محمد صلاح

 

وقال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي: محمد صلاح  لعب 56 مباراة مع المنتخب، التقارير قالت إنه الأكثر مساهمة في الأهداف بالتسجيل أو الصناعة، ولكن توقف يونيو الأصعب لنا، فترة صعبة على اللاعب صاحب المستوى العالي لأنه يحتاج فترة راحة في البداية كي يواصل بالمستوى نفسه.


وأضاف روي فيتوريا قائلا: محمد صلاح في ظروفه العادية كان يستطيع تسجيل هدفين أو ثلاثة في مباراة غينيا.

تأهل منتخب مصر

 

وفي سياق متصل، تأهل منتخب مصر إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وذلك بعد الفوز الذي حققه مساء يوم الأربعاء الماضي على منتخب غينيا بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار الجولة الخامسة بتصفيات أمم إفريقيا.

وجاءت أهداف الفراعنة  عن طريق كلا من، محمود تريزيجيه عند الدقيقة 42، وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز يرفع منتخب مصر بذلك رصيده إلى 12 مجموعة انفرد بها الفراعنة بصدارة المجموعة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا، فيما تجمد رصيد منتخب غينيا عند 9 نقاط استقر بها المنتخب الغيني في المركز الثاني بالمجموعة.