رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد تقديم ياسمين عز حفل "مشواري" للكينج منير.. الجمهور: وجودها أسوأ ما في الحفلة

مصر الآن

 


أثارت الإعلامية ياسمين عز، جدلاً واسعاً، خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد تقديمها حفل مشواري للكينج محمد منير، الذي انطلق أمس على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.


ياسمين عز تقدم حفل الكينج محمد منير

وبدأت ياسمين عز الحفل قائلة: مساء الخير، بحبكم، مساء الفن المتنوع والموسيقى العالمية، مساء ليلة من ليالي جدة ومساء مشوار، أكيد هنبدأ الليلة بالشكر على كل الحب والاهتمام بالفن للهيئة العامة للترفيه وبنش مارك، النهاردة هنستمتع بمشوار نجم لف الدنيا بفنه.

وأضافت ياسمين عز: مساء ليلة من ليالي جدة، وبرحب بكل الحضور وكل اللي بيتابعونا، وهنعيش رحلة في عالم الموسيقى مع الكنيج محمد منير، صاحب مشوار كبير امتد خمسين سنة وصوت لف الدنيا بفنه وقدم مسيرة متنوعة ومتفردة مليانة حب ونغنم واحساس وايقاع.

الجمهور يسخر من أسلوب ياسمين عز


تفاعل عدد كبير من رواد التواصل، مع فقرة تقديم عز للكينج، واستوقفهم أسلوبها في تقديم فنان كبير مثل منير، وأكد عدد كبير منهم أن أسلوبها في التقديم ركيك وليس احترافياً، فيما رأت فئة أخرى أنّ اختيارها كان أسوأ ما بالحفل.

وكان حفل الكينج محمد منير، قد بدأ بعرض فيلم وثائقي عن مشوار الكينج، والذي تناول تفاصيل المشوار الفني للكينج محمد منير، واحتوى على العديد من المقاطع من مقابلاته الإعلامية في بداية مشواره الفني.


وتألق محمد منير في حفله بغناء أغنيته الشهيرة الليلة يا سمرة وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه، ومن المقرر مشاركة الفنان أحمد سعد، وفرقة كايروكي.

وجاء الحفل بمثابة احتفالا من المملكة العربية السعودية، بالكينج محمد منير، ضمن فعاليات تقويم جدة، في ليلة غنائية تحمل اسم ليلة مشواري، نظمتها الهيئة العامة للترفيه.