رئيس التحرير
علاء الجمل

غدا.. مؤتمر صحفي لـ فيتوريا.. ومران مفتوح للمنتخب قبل ودية جنوب السودان

روي فيتوريا
روي فيتوريا

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر مؤتمرًا صحفيًا مساء غد السبت، للحديث عن المواجهة الودية المنتظرة أمام منتخب جنوب السودان.

موعد المؤتمر الصحفي لـ فيتوريا

ويقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب البرتغالي فيتوريا في تمام السادسة مساء غد السبت باستاد القاهرة، وذلك على هامش مران المنتخب الختامي قبل مباراة جنوب السودان الودية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.


وقرر البرتغالي فيتوريا فتح مران المنتخب المقرر غدًا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وذلك قبل انتهاء المنتخب من تحضيراته لودية جنوب السودان.

واستئنف المنتخب المصري تدريباته اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لاعبو الفراعنة بقرار من المدرب البرتغالي روي فيتوريا عقب عودة بعثة المنتخب من المغرب.


وكان البرتغالي روي فيتوريا قد قرر  عقب عودة بعثة المنتخب إلى القاهرة أمس الخميس إعفاء 6 لاعبين من استكمال معسكر المنتخب، وهم محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد الشناوي وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم.

ويستكمل المنتخب باقي مدة معسكره الحالي بالعناصر المتبقية في قائمة المنتخب، وذلك استعدادًا لخوض مباراة جنوب السودان الودية التي يختتم بها المنتخب معسكره الحالي.