رئيس التحرير
علاء الجمل

مسروق من تامر حسني.. محمد هنيدي يروج لبوستر فيلمه الجديد "المرعي البريمو"

بوستر فيلم محمد هنيدي
بوستر فيلم محمد هنيدي

طرح النجم محمد هنيدي، بوستر فيلمه الجديد “المرعي البريمو” من إخراج سعيد حامد، ومازح متابعيه مؤكداً أن فكرته مسروقة من بوستر فيلم الفنان تامر حسني والذي يحمل اسم "تاج".

ونشر هنيدي بوستر الفيلم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب قائلا: “المرعي البريمو.. قريبا في الصيف، سارقين البوستر وحاطين وشي”.

الفيلم يشهد عودة التعاون بين  سعيد حامد وهنيدي، بعد انقطاع استمر أكثر من 18 عامًا، حيث كان آخر عمل سينمائي جمعهما هو فيلم “يانا يا خالتي” الذي عرض عام 2005، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ويجسد هنيدي في “البريمو” شخصية رجل صعيدي يبيع البطيخ بأحد الأسواق، وهي شخصية حقيقية كان يعرفها هنيدي منذ أن كان طفلًا، فكان هذا الرجل يبيع البطيخ بأحد الأسواق بمنطقة إمبابة، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل.

فيلم تاج

وفي سياق مختلف، طرح الفنان تامر حسني، بوستر فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان تاج، والذي يتعاون فيه مع الفنانة دينا الشربيني، للمنافسة به في موسم عيد الأضحى المبارك 2023.

البوستر الرسمي لفيلم تاج

وظهر حسني خلال البوستر الرسمي لفيلم  تاج، وهو يحمل قدرات خارقة، حيث حمل سيارة ضخمة على يد واحدة، ما أثار إعجاب محبيه، وعلق عليه قائلًا: انتظرونا إن شاء الله  في العيد، تاج.