رئيس التحرير
علاء الجمل

"تحالف الشيطان" ترأسه محامية.. تفاصيل جديدة في مقتل طبيب الساحل

  طبيب الساحل
طبيب الساحل

 تباشر النيابة العامة بالقاهرة، التحقيق في جريمة قتل طبيب داخل عيادته بالساحل.

وتستمع جهات التحقيق، لأقوال المتهمين بارتكاب الجريمة، الذين تم القبض عليهم، وهم 3 أشخاص من بينهم محامية وطبيب آخر وممرض.

جدير بالذكر أنه تم أمس الأربعاء الموافق 14 يونيو 2023، عقب القبض على المتهمين قاموا بتمثيل الجريمة داخل العيادة مسرح ارتكاب الجريمة.

واقعة مقتل طبيب الساحل

كشفت التحقيقات في واقعة مقتل طبيب الساحل، ودفنه داخل عيادة زميله بمعهد ناصر، اشتراك 3 متهمين في الجريمة، وهم طبيب يدعى "أحمد.ش"، يبلغ من العمر 32 سنة، وممرض يدعى "أحمد.ف"، 27 سنة، ومحامية تدعى "إيمان.م"، 28 سنة، والتي استخدمها المتهم الأول في عملية استدراج طبيب الساحل المجني عليه، إلى عيادته، من ثم تخديره بواسطة مخدر منوم، حتى يتمكنوا من احتجازه ومساومة أسرته على طلب فدية، لكنه فارق الحياة، من تأثير المخدر.

أضافت التحقيقات أن أسرة طبيب الساحل المجني عليه، لاحظت تغيبه وعدم رده على اتصالاتهم، فحرروا محضر تغيب بقسم شرطة، وعلى الفور شرع رجال المباحث، في رحلة البحث عن الطبيب المتغيب، ورصدوا تحركاته، وقادهم خيط التتبع إلى عيادة الطبيب المتهم الأول.

وكشف فريق البحث، وجود الجثة بداخل العيادة، ولم يجد المتهم الأول داخلها، وإنما وجد طبيبا آخر لا صلة له بالواقعة، وليس على دراية بالجريمة، فلم يبد أية معلومات تفيد رئيس المباحث، الذي شرع في التحرك داخل العيادة وفحصها حتى وقع بصره على بقعة أسفل سجادة على الأرض، يختلف لونها عن لون الأرض.

ولم يتوان رجال المباحث في الحفر أسفل هذه البقعة، حتى حدثت المفاجأة، وعثر على جثمان الطبيب داخل هذه الحفرة على عمق متر من سطح الأرض، والجثة لم تتعفن بعد، وليس بها آثار تعذيب، وهنا تكشفت الجريمة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين الذين اعترفوا بجريمتهم، وأنهم استدرجوا الطبيب بواسطة المتهمة الثانية وهي "المحامية"، وحاولوا احتجازه تحت تأثير المخدر وطلب فدية من أسرته.

بداية الواقعة

كانت معلومات قد وردت لمباحث قسم شرطة الساحل تفيد بالعثور علي جثة داخل عيادة عظام بدائرة القسم ، علي الفور تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض البلاغ و ملابساته، ‏وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة طبيب اسفل البلاط داخل عيادة الطبيب المتهم وفي حالة تعفن ومشوهه ، تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

‏ واشارت التحريات الأولية إلى أن طبيب عظام وراء ارتكاب الجريمة ، بالاشتراك مع ممرض يعمل لديه، تم استدعائهما لاستجوابهما ، وتم كشف خيوط الجريمة بالكامل من خلال اعترافاتهما ، فيما تم تعيين حراسة أمنية على العيادة محل الجريمة ، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق.