رئيس التحرير
علاء الجمل

السيسي: مش بعرف أضحك على حد.. والدولة مش بتاعتي لوحدي

السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الحكومة تدخلت في سعر الصرف لتثبيت سعر الدولار.

وأضاف الرئيس السيسي في مؤتمر صحفي: تحرير سعر صرف الجنيه أمام الدولار لو  لو هيأثر على المصريين بلاش.. حتى لو هيتعارض مع مطالب صندوق النقد.

وأضاف خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب: الدولة مش بتاعت الحكومة والدولة مش بتاعتي، الدولة دي بتاعتنا كلنا ولازم تنجح بينا كلنا، والكلام دا مش كلام معنوي لطيف بقوله لكم، مبعرفش أضحك على حد، ومبعرفش مكونش أمين ومبعرفش مكونش صادق والدولة مش هتطلع لقدام إلا بتحطيم الفجوة بتاعت الدولار.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه لا يمتلك مصلحة الوطن وحده، قائلا: محدش يقدر يقول إني أنا بس أمتلك مصلحة الوطن، ومش من حق حد يتهم أي شخص بالخيانة أو العمالة أو الجهل.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب: أنا همضي دون قيد أو شرط على مخرجات الحوار الوطني في نطاق صلاحياتي واختصاصاتي، وفيما يتعلق بالبرلمان سيحال له بحكم الدستور.

وكان المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، استعرض ما تمت مناقشته في الحوار الوطني حتى الآن، قائلا: البداية كانت من إفطار الأسرة المصرية، في أبريل من عام 2022، في دعوة شاملة تشاركية من أجل ترتيب أولويات العمل الوطني، تلك الصورة التي لا تفارق أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني