رئيس التحرير
علاء الجمل

عائشة بن أحمد تتألق في أحدث ظهور لها من شرم الشيخ | صور

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد متابعيها مجموعة صورا جديدة لها، خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

إطلالة عائشة بن أحمد


وظهرت عائشة في الصور بإطلالة مختلفة، حيث ارتدت فستان قصير هادئ وزينت سعرها بوردة بيضاء وتعمدت الميكب الهادي.

عائشة بن أحمد 
الفنانة عائشة بن أحمد 
إطلالة عائشة بن أحمد 

تصريحات عائشة بن أحمد 

وكانت قد شفت الفنانة عائشة بن أحمد عن تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، ومشاركتها في مسلسل مذكرات زوج، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وكذلك تحدثت عن عن أسباب تخوفها من فكرة الزواج.

وقالت عائشة بن أحمد، خلال  لقائها في برنامج Its Show time عن مسلسل مذكرات زوج:" الفكرة اللي حاول المسلسل يطرحها إنه لازم يبقى فيه تواصل بين الزوج والزوجة طوال الوقت".

وأكدت عائشة بن أحمد، أنه يجب أن يكون هناك وعي وذكاء في العلاقات الزوجية من أجل الاستمرار،، وأن استمرار العلاقة بعد 20 و30 عاما يحتاج لمزيد من المجهود والمذاكرة من جانب كلاهما الأخر.

وعن أسباب تخوفها من فكرة الزواج، أكملت عائشة بن أحمد: "الجواز مش حاجة سهلة خالص، وهو محتاج مجهود وذكاء ومذاكرة ووعي، وكل حاجة وإلا الموضوع مش هيكمل، أو هيكمل ولكن لن يستمر فترة طويلة".

وأضافت عائشة:" أنا بخاف، ومش عارفة لما أتجوز ويبقى أنا وحد تاني مقفول علينا بيت هبقى عاملة إزاي، هكمل إزاي، فببقى خايفة، ببقى شايفة ده من بعيد من خلال صحابي، وفيه حاجات بتطمن وفيه حاجات مبتطمنش خالص، أنا بحس إن الزواج محتاج مجهود من الطرفين".

مسلسل مذكرات زوج


ويعد أخر عمل شاركت فيه عائشة بن أحمد، هو مسلسل مذكرات زوج، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول المشكلات الزوجية والعائلية، حيث يكتشف رؤوف أنه غير سعيد وغير راضي عن حياته.