رئيس التحرير
علاء الجمل

تحذير شديد اللهجة من مصطفى كامل بعد ترشحه لـ "المهن الموسيقية"

مصطفى كامل
مصطفى كامل

وجه نقيب المهن الموسيقية، المطرب مصطفى كامل، تحذيرا شديد اللهجة للفاسدين بالنقابة، كاشفا عن خططه وأحلامه القادمة عقب تقديم أوراق ترشحه للمشاركة في الانتخابات مرة أخرى، والتي من المقرر عقدها يوم 1 أغسطس المقبل.

تحذيرات مصطفى كامل 

 

وشارك مصطفى كامل، جمهوره عبر بث مباشر على صفحته الرسمية على «الفيس بوك»، أنه لن يقبل التطاول على النقابة أو على رئيسها مرة آخرى.

وأضاف كامل، قائلا: «لكل زملائي المرشحين على منصب النقيب العام أو عضو مجلس الإدارة، أقسم بالله وبكتاب الله ما ليا قائمة، المرشحين كلهم أفضل من بعض واللي هييجي على الترابيزة دي هنشتغل مع بعض ولن أقبل بحد ينتفع من وراء الموسيقيين، واللي مفكر إنه يسرق يقعد في بيتهم واللي ناوي ياخد حق اليتامى من القديم والجديد هتكون سنينه سودة».

انتخابات نقابة الموسيقيين 

وأشار نقيب الموسيقيين، إلى أنه من يريد أن يتولى منصب نقيب الموسيقيين، لابد أن يكون أمينًا على حقوق الغلابة بعيدًًا عن الفساد، وكان قد أعلن في وقت سابق، عن زيادة معاشات النقابة لتصل إلى 30% للمرة الثالثة، تزامنًا مع فتح باب الترشيح لانتخابات الموسيقيين.

حيث علق كامل، عبر «الفيس بوك»، قائلاً :«قرار عاجل، صرف المعاشات بالزيادة الجديدة للمرة الثالثة والتي وصلت إلى 30%؜ وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك بإذن الله.. كل عام وحضراتكم بألف خير».