رئيس التحرير
علاء الجمل

مصطفى كامل عن دعم منير الوسيمي له: مساومة غير شريفة

مصطفى كامل والوسيمي
مصطفى كامل والوسيمي

أعرب الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عن غضبه من دعم الموسيقار منير الوسيمي نقيب الموسيقيين الأسبق له، موضحاً أن تلك الإدعاءات للمساومة غير شريفة.

تصريحات مصطفى كامل:

وقال مصطفى كامل خلال تصريحات تلفزيونية: "دعم منير الوسيمي لي في الانتخابات لا يسعدني، لأنه من أجل المساومة وليس شريفًا، وعندما عرضت طلب منير في ترشحه لجائزة الدولة التقديرية على مجلس النقابة ضحكوا لأن هناك أسماء ضخمة جدًا تفوق الوسيمي مثل الموسيقار عمر خيرت وهاني فرحات وياسر عبد الرحمن".

غضب مصطفى كامل من الوسيمي:

وأضاف مصطفى كامل: "كذب منير الوسيمي خلال أحد البرامج التلفزيونية بشأن حديثه عن طردي من جمعية المؤلفين والملحنين، كما أن أحد الأصدقاء أكد أن هناك عدد من الفاسدين وراء هجوم منير الوسيمي عليّ".

وتابع: "طعن منير الوسيمي ثلاث مرات في عضويتي، ودائمًا ما يتم رفض الطعن، ونراجع حاليًا تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن أوضاع النقابة المالية خلال الأربع سنوات التي ترأس بها منير الوسيمي مقاليد مقعد نقيب الموسيقيين سابقًا".

وأردف مصطفى كامل:" ولأول مرة في تاريخ النقابات الفنية يتم رفع المعاشات ثلاث مرات خلال ستة أشهر بالمهن الموسيقية، وهذا لم يحدث في تاريخ النقابات، إضافة إلى وجود 120 مليون جنيه في خزينة النقابة".

واختتم حديثه، قائلًا: "لن أترشح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية في الانتخابات القادمة، إذا استمرت مثل تلك الإهانات الموجهة لي؛ لأن أنا رجل محترم وشريف ولا أتقاضى أجرًا من النقابة كي أتعرض لمثل تلك الضغوط".