رئيس التحرير
علاء الجمل

مصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم عدة سيارات بالشرقية

 تصادم عدة سيارات
تصادم عدة سيارات بالشرقية

لفظ 3 أشخاص أنفاسهم الأخيرة، فيما أصيب 2 آخرين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة في الجسد، اليوم الاثنين؛ إثر وقوع حادث تصادم بين عدة سيارات في طريق الزوامل – أنشاص الرمل، أمام مدرسة النصر الخاصة في مدينة بلبيس في محافظة الشرقية.

هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وتم نقل المصابين الاثنين إلى مستشفيي بلبيس والزوامل المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة، وتم نقل جثث المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الزوامل المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين عدة سيارات في طريق الزوامل – أنشاص الرمل، أمام مدرسة النصر الخاصة بمدينة بلبيس، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وتم نقل أحد المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي والثاني إلى مستشفى الزوامل المركزي لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتم التحفظ على الجثث في ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الزوامل المركزي تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها