رئيس التحرير
علاء الجمل

"النواب" يستكمل نظر مشروع قانون تنظيم إجراءات الوساطة لتسوية المنازعات المدنية

مجلس النواب
مجلس النواب

تستأنف لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية في مجلس النواب، برئاسة النائب إبراهيم الهنيدي، عقد اجتماعاتها النوعية، اليوم وذلك بعد رفع أعمال الجلسة العامة لمجلس النواب، والمقرر عقدها في صباح اليوم.

وتستكمل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية في مجلس النواب، نظر مشروع القانون المقدم من الحكومة بإصدار قانون تنظيم إجراءات الوساطة لتسوية المنازعات المدنية والتجارية.

وكان قد أعلن المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، عن رفع الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد، على أن تعقد الجلسة التالية غدا الاثنين في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

وناقشت الجلسة العامة لمجلس النواب أمس الأحد، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومشروع الموازنة العامة للعام المالى 2023/2024.

مشروعات النواب تناقش رؤية البنك المركزي في دعم وتمويل قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة

وكان الدكتور فخري الفقي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أكد إن الخطة والموازنة للعام المالي 23/24، تواصلان العمل على تخفيف الإعباء المعيشية على شعب مصر من خلال زيادة الأجور والمرتبات، والتعجيل بها وزيادة المعاشات وزيادة الحد الأدنى وحد الإعفاء الضريبى وزيادة الدعم  المخصص لمنظومتى رغيف الخبز والسلع التموينية والمنتجات البترولية ومخصصات وعد الأسر المستفيدة من تكافل وكرامة