رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد إعلانها العودة للتمثيل.. رسالة نارية من إعلامية شهيرة لـ حلا شيحة

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على قرار عودة الفنان حلا شيحة للمجال الفني و للتمثيل مرة أخرى بعد توقف لسنوات، قائلة :"فنانة متميزة وجميلة، وعودتها شيء رائع".

رسالة نارية من مفيدة شيحة

وتساءلت الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد، هل عودة حلا شيحا شيء جيد، وخاصة بعد أزمتها الأخيرة، وهى غلطت مرتين، وبتقول لأ مش لعبة، والجمهور بعد ما يحبها تروح تعتزل، والكل بيقول أن في حاجة غلط".

ووجهت مفيدة رسالة للفنانة حلا شيخة، قائلة :"كل الناس عارفة انك طيبة، ولكن الجمهور والمتابعين محتاجين أن يثقوا فيكي، والثقة تحتاج لشخص قوي، ويا صديقتي العزيزة كل واحد فينا ممكن يعدي بوقت صعب، ومضيعيش نفسك".  

عودة حلا شيحة إلى الفن

وكانت انلعت حالة من الجدل أثارتها حلا شيحة، خلال الأيام الماضية، بعدما أطلّت إلى جمهورها موجهة رسالة اعتذار طويلة إلى جموع الفنانين؛ وذلك بعد التصريحات التي أطلقتها في فترة زواجها من الداعية والمنتج معز مسعود، والتي ألمحت خلالها أن الفن حراماً.

 بداية القصّة، عندما أعلن الفنان ونقيب الممثلين أشرف زكي، خلال لقاء تلفزيوني له، عنّ محاولة شيحا التواصل معه وإعلانها رغبتها في العودة إلى مصر والتمثيل قريباً.

أشرف زكي أكد على أنه سامحها بعد تصريحاتها عن الفن، كما طالبها بإمكانية مناقشة الأمر فور عودتها إلى مصر، مشترطاً أخذ آراء الفنانين في الأمر؛ لأن الإساءة كانت للجميع.

وفور إطلاق أشرف زكي، تلك التصريحات، خرجت حلا شيحة، لمتابعيها وكتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوات القصيرة إنستغرام، تضمن: شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان.

وتابعت: مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة.. أشكركم على كل الدعم الذي تلقيته من زملائي كلهم أحبهم وأتمنى لكل شخص فيهم النجاح دائمًا.

وأضافت: جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وأعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس.

واختتمت: أتمني من الناس التي تدخل تكتب رأيها أو تعلق أود أن أقول لهم أرجوكم كفى، وإذا كانت ليست لديكم كلمة طيبة بهدوء ممكن تخرجوا من صفحتي، يكفي أربع سنوات تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا أنه إنسان.