رئيس التحرير
علاء الجمل

عايزين نحل ولا أنت أخرك إيه؟.. تهديد ينتهي بجريمة قتل في الجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استمرارا لمسلسل الميراث المستمر في أغلب العائلات المصرية، الذي أصبح الآن ينتهي بالدم وكأننا نحيي أفكار صعيد مصر في الآخذ بالثأر، ولذلك كل يوم نشاهد حلقة جديدة من هذا العمل الدموي الذي يتسبب في الفراق بين الأهل وبعضها البعض.

جريمة قتل في الجيزة

نحن الآن أمام جريمة مأساوية شهدتها محافظة الجيزة، بالتحديد في منطقة المنيرة الغربية، حيث قرر شاب أن ينهي حياة ابن خالته، بطريقة بشعة عندما سدد له عدة طعنات في الصدر، على إثراها سقط جثة هامدة، بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب الميراث في منطقة المنيرة الغربية شمال محافظة الجيزة.

وجاءت بداية أحداث الجريمة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغ يتضمن وقوع مشاجرة أسرية في منطقة المنيرة وسقوط قتيل جراء المشاجرة.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري، وتبين العثور على جثمان شاب يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة نافذة في الصدر، وتم نقله إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مديرية أمن الجيزة،  أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابن خالة المجني عليه بمعاونة شابين آخرين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، نشوب خلافات أسرية بين المجني عليه وخالته بسبب خلافات على الميراث والمتضمن في شقة، حيث قامت والدة المتهم بتحريض نجلها على الذهاب إلى المجني عليه إبن خالته، وبالفعل توجه إليه وطلب منه الميراث قائلا له "عايزين نحل ولا أنت أخرك إيه" ونشبت بينهم مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه أودت بحياته وفر هاربا.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية وبالعرض على النيابة العامة في الجيزة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.