رئيس التحرير
علاء الجمل

العدل جروب تكشف سبب انسحاب فيلم ع الزيرو من موسم عيد الأضحى

فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو

أعلنت شركة العدل جروب انسحاب فيلم ع الزيرو، بطولة الفنان محمد رمضان من موسم عيد الأضحى المبارك 2023، بسبب عدم الانتهاء من المونتاج.

انسحاب ع الزيرو من عيد الأضحى 

 

ونشرت شركة العدل جروب بيانًا على حسابها الرسمي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، جاء فيه: “نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج وموسيقى تصويرية ومكساج، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم”.

وأضاف البيان: “ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله”.

فيلم ع الزيرو


يشارك في فيلم ع الزيرو عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

آخر أعمال العدل جروب 


وقدمت العدل جروب في السباق الرمضاني 2023 مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة للفنانة يسرا، ومسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم، الذي حقق نجاح كبير خلال الماراثون الرمضاني، وضم عددا من النجوم، أبرزهم: أحمد عيد، جمال سليمان، جومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.