رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد ثروت يتعاون مع دينا الشربيني في فوازير

محمد ثروت
محمد ثروت

أعلن الفنان محمد ثروت عن تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني في فوازير قادمة، موضحًا أنهما في مرحلة التحضيرات والاستعداد للتصوير، معربًا عن سعادته بالتعاون مع دينا الشربيني.

تعاون محمد ثروت ودينا الشربيني

 

وقال محمد ثروت أثتاء لقائه مع برنامج The Insider بالعربي: "هعمل فوازير مع دينا الشربيني وهتكون 13 حلقة وهي نجمة جميلة وأنا بحبها جدًا وعندها إحساس والعمل معاها ممتع، وحلو إن الواحد يعمل الفوازير خاصة أنها مرتبطة برمضان، والمهم الرؤية الفنية للمخرج".

محمد ثروت


وكان قد أعلن الفنان محمد ثروت انتهاء تصوير مشاهده من مسلسل اللعبة 4، بطولة الفنان شيكو والفنان هشام ماجد، والذي يُعرض حاليًا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه أجزاء المسلسل منذ بداية عرضه.

ونشر محمد ثروت، مقطع فيديو خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام انستجرام، وعلق عليه، الفنانة مي كساب وباقي أبطال العمل وهم يعلنون انتهاء التصوير، قائلين: فركش.

طاقم عمل مسلسل اللعبة 4


وضم مسلسل اللعبة 4 في بطولته كلًا من: هشام ماجد، ومى كساب، ميرنا نور الدين، شيكو، عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي، محمد ثروت، إخراج معتز التوني.

وشارك الفنان محمد ثروت خلال الماراثون الرمضاني 2023، من خلال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة والذي تعاون خلاله مع الفنانة يسرا.