رئيس التحرير
علاء الجمل

مصر تدين حادث الطعن الأليم بمدينة أنسي الفرنسية

مصر تدين حادث الطعن
مصر تدين حادث الطعن في فرنسا

أدانت جمهورية مصر العربية حادث الطعن الذي وقع صباح اليوم بمدينة أنسي الفرنسية، الذي أسفر عن إصابة عدد من الأطفال الأبرياء.

مصر تدين حادث الطعن في فرنسا 

وغرد السفير أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: خالص المواساة لجمهورية فرنسا الصديقة في حادث الطعن المُشين والأليم الذي وقع صباح اليوم بمدينة أنسي الفرنسية، والذي أسفر عن إصابة عدد من الأطفال الأبرياء.

وأكد المتحدث باسم الخارجية، تضامن مصر مع حكومة فرنسا وذوي الضحايا في مصابهم الأليم، قائلا: ندين بأشد العبارات هذا الحادث الجبان.

هجوم مسلح على أطفال فرنسا 

وفي وقت سابق من اليوم، هاجم رجل مسلح بسكين مجموعة من الأطفال يبلغون من العمر نحو ثلاث سنوات أثناء لعبهم في حديقة بالقرب من البحيرة في البلدة في الساعة 9:45 صباحًا تقريبا.

ومن جانبه كتب جيرالد ديرمانين، وزير الداخلية الفرنسي عبر حسابه الرسمي بتويتر: أصيب عدة أشخاص بينهم أطفال على يد شخص مسلح بسكين في ساحة في أنسي، تم القبض على الشخص بفضل التدخل السريع للغاية من قبل إنفاذ القانون.

وقالت مصادر أمنية لوكالة فرانس برس: إن سبعة أشخاص بينهم ستة أطفال أصيبوا في حادث طعن جماعي في بلدة أنسي بجبال الألب الفرنسية يوم الخميس.