رئيس التحرير
علاء الجمل

"نفسي أنام".. الجمهور يهاجم ميار الببلاوى بعد أزمتها مع وفاء مكي

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

علقت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوى مجددا على أزمتها مع الفنانة وفاء مكي، لتثير الجدل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أنها ترغب في النوم ولكن لا تستطيع.

منشور ميار الببلاوي 

وقالت ميار الببلاوى :" عاوزة أنام لانى صحيت بدرى وقعدت اشتغل فى البيت ودلوقتى عندى هوا مكسلة اوى الجو حر وبجد عاوزه أنام".

ليرد عليها أحد المتابعين : "أول ما ضميرك يرتاح.. هتعرفي تنامي" ما دفعها للرد عليه قائلة: " ضميرى مرتاح جدا الحمد لله"، وذلك فى إشارة منهما إلى الإمتناع عن شهادتها في قضية الفنانة وفاء مكى و ضرب الخادمتين منذ 23 عاما.

هجوم الجمهور على ميار الببلاوي 

وعلق متابع اخر قائلا لها : "لما ضميرك يرتاح هتنامى"، لترد سريعاً : "وايه اللى يتعب ضميرى.. محدش بيريح ضميره قدى".

وتعرضت الإعلامية ميار الببلاوي لأزمة صحية، حيث سقطت في الشارع إثر إصابتها بحالة إغماء عقب نزولها من السيارة، وذلك خلال توجهها لتقديم برنامجها في إحدى القنوات التلفزيونية.

أزمة ميار الببلاوي ووفاء مكي

وكانت قد أثارت ميار الببلاوي حالة كبيرة من الجدل بعدما دعمت وفاء مكي في قضية الخادمتين، ثم عادت وغيرت أقوالها بشأن القضية.

وتعرضت ميار الببلاوى إلى هجوم كبير بسبب اتهامها بكتمان شهادتها خاصة بعد خروج الفنانة هند عاكف، لتؤكد ان لديها دليل براءة وفاء مكى من تهمة تعذيب الخادمتين.

أزمة ميار الببلاوي ووفاء مكي 

وسبق أن قالت وفاء مكي: "ميار الببلاوي عرفت الحقيقة من 23 سنة وكانت بتقولي هشهد معاكي، ولكنها فجأة اختفت وبقيت أحاول أوصلها ومعرفتش وبقت تتقطع من جواها".

وأضافت وفاء مكي: "ميار الببلاوي جوزها سفرها برا مصر 7 شهور لحد ما القضية خلصت ورغم كدا اتطلقت بعدها بسنتين، ودلوقتي بعد ما ميار اعترفت بيومين غيرت كلامها تاني، ومع الأسف أنا معنديش شهود في القضية".