رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد أزمتها مع وفاء مكى.. ميار الببلاوى: التليجرام بتاعي متهكر من حد منه لله

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

وجهت الفنانة ميار الببلاوى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رسالة إلى شخص ما قام بسرقة التليجرام الخاص بها.

سرقة تليجرام ميار الببلاوي

 

وقالت ميار الببلاوى : "خلى بالكم التليجرام بتاعى متهكر من حد منه لله أى حد يلاقيني ببعتله يكلمنى فون".

 

وكانت قد شنت الفنانة وفاء مكي، هجوما حادا على ميار الببلاوي بسبب كتمها الشهادة  في قضية تعذيبها للخادمتين.

وقالت الفنانة وفاء مكي: "أنا عمري راح وكتمت شهادة الحق 23 سنة، ولما ربنا يكرمها وتنطق بالحق تتراجع وتجيب شاهد عيان بالكذب عشان يقول شهادة ملفقة وقال أنا مشفتش بعد أن قال أنه شاهد الواقعة".

خلاف وفاء مكي وميار الببلاوي

 

وردت الفنانة وفاء مكي على تصريحات ميار الببلاوي بشأن أنها تستهدف زيادة شهرتها على حسابها، قائلة: أنا لما نشرت استغاثتي في شهر 12 الدنيا قامت واتعملي دعاية بمليون جنيه، وبشكر أنها كانت السبب في إنها تعملي دعاية".


علقت الفنانة وفاء مكي، على تراجع ميار الببلاوي عن شهادتها في قضية تعذيبها للخادمتين، وقالت إنها أكدت شهادتها مرتين من خلال تقديم برنامجها، موجه الشكر لها معقبة: "لسان الحق دائما بينطق".

وردت الفنانة وفاء مكي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، على تصريحات ميار الببلاوي بشأن أنها تستهدف زيادة شهرتها على حسابها، قائلة: أنا لما نشرت استغاثتي في شهر 12 الدنيا قامت واتعملي دعاية بمليون جنيه، وبشكر أنها كانت السبب في إنها تعملي دعاية و قضيتي رأي عام لأني معروفة ومشهورة".

تابعت الفنانة وفاء مكي، :"أنا عمري راح وكتمت شهادة الحق 23 سنة، ولما ربنا يكرمها وتنطق بالحق تتراجع وتجيب شاهد عيان (مريض) عشان يقول شهادة ملفقة وقال أنا مشفتش بعد أن قال أنه شاهد الواقعة".