رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد الهجوم والانتقادات.. حسن يوسف يتراجع: كلامي عن توفيق الدقن كان هزار

حسن يوسف
حسن يوسف

حرص الفنان حسن يوسف، على توضيح مقصده من حديثه عن شرب الفنان الراحل توفيق الدقن للخمر، وذلك في ندوة تكريمه أمس بقصر السينما، مؤكدًا أن تصريحه كان بغرض الفكاهة والضحك.

وأكد حسن يوسف في تصريحات تلفزيونية، أنه كان يمزح عندما قال عن توفيق الدقن أنه يشرب الخمر، موضحًا: ابنه كان موجود في ندوة تكريمي بقصر السينما وحبيت أهرز معاه شوية، وهو عارف أني بهرز، وتوفيق الدقن فنان كبير ومحترف ومش هيتعوض.

حسن يوسف: توفيق الدقن كان مونون من الخمرة

وخلال الندوة، استعرض حسن يوسف، ذكرياته مع بعض نجوم الزمن الجميل، منها حكاية الفنان توفيق الدقن مع الخمر، ووصفه بأنه كان يعود لمنزله كل ليلة وهو "مونون من الخمرة".

المستشار ماضي الدقن، أكد خلال تصريحات خاصة سابقة عبر "مصر الآن"، أنه يحترم حسن يوسف ويقدره، قائلا: “هو مقالش عن والدي إلا إنه عظيم وعبقري”.

وأضاف: “ووقت الندوة أنا مرضتش أرد على الكلام التاني وغادرت المكان، وأي حاجة تانية اتقالت مش صح وغلط ولم تحدث وعارية من الصحة”.

تصريحات حسن يوسف

وكان يوسف قد أكد خلال ندوة تكريمه، أن الفنان الراحل توفيق الدقن كان عبقرياً، ولكنه كان يعود إلى منزله وهو متعباً من شرب الخمور، واستخدم لفظ "مونون من الخمر"، وهذا يؤثر على من حوله، فقد كان يدخل الشارع ويسب كل من فيه، وكان يصعد إلى منزله ويسب أبنائه.

وتابع قائلا: “في مرة كان بيسوق سيارته وفجأة استيقظ وجد نفسه داخل أحد المحلات بمنطقة عمر أفندي في شارع عبد العزيز، وعندما رأى الفيديو، أقسم أنه لن يشرب ثانية”.