رئيس التحرير
علاء الجمل

نانسي عجرم: إحنا بعصر الأغنية أكثر من عصر الفنان كشخص

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أعربت الفنانة القديرة ليلى علوي، عن سعادتها بغناء النجمة اللبنانية نانسي عجرم، أغنية فيلمها "شوجر دادي" وأن صوتها ورقتها أضافوا الكثير، لذا ردت نانسي عليها ووصفتها بـ "المهضومة" على حد قولها.

أغنية آخر إصدار لـ نانسي عجرم

 

وتحمل الأغنية اسم "آخر إصدار"، حيث قال البعض إنها تشبه بكلماتها نانسي، وقالت نانسي عن ذلك: "لما يكون فيه أغنية لفيلم انت ما فيك كثير تغير بكلماتها هي حسب فكرة الفيلم و قصته و الناس حبت كلماتها وحبت أدائي فيها وحبتني فيها  ف ليه لاء".

وبسؤالها حول إنها آخر إصدار النجوم في العالم العربي قالت نانسي:" لا أستطيع التعليق أنه ما في نجوم، فيه كثير من النجوم وعم يطلع جديد وفي أصوات كثيرة حلوة ومواهب كثيرة حلوة، أما الموهبة أكيد لابد أن تكون أول شيء والصوت والصورة وفي أغاني بس أنا بعتقد صرنا بعصر الأغنية أكثر من عصر الفنان كشخص".

وأضافت:"فيه أغنية بتطلع يحبوها الناس كثير، ويفتشوا مين يغنيها، ولكن المهمة صارت صعبة على الشخص اللي يغنيها أنه كيف يستمر وكيف يعمل من بعدها أغنية مثلها أو أحلى منها".

وتابعت قائلة:" الأغاني الحلوة صارت محدودة والأذواق بتختلف وكل سنة فيه موضة جديدة حتى بالأغاني والتوزيعات وبالستايل، وكل فترة قصيرة يمكن أن تحب الناس لون معين فهذا الشيء صعب وليس سهل".

وتستعد نانسي عجرم لتسجيل أغنية مصرية وأغنية لبنانية وستصور واحدة منهما، وقالت أن سبب التأخير هو افتراق العديد من اللبنانيين العاملين في المجال بسبب الأوضاع في لبنان.