رئيس التحرير
علاء الجمل

"الحق رجع لـ صحابه".. تامر فرج يعلن عودة عرض مسرحية الحفيد بعد أزمة لوسي

تامر فرج
تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج، عن تغيير بطلة مسرحية الحفيد، معرباً عن سعادته بعودة العمل في موسم جديد قريبًا، موضحا أن الفنانة سما إبراهيم حلت محل الفنانة لوسي، بعد أزمتها الأخيرة وتعديها على أبطال العمل، في لوكيشن التصوير أثناء بروفات وعرض المسرحية.  

منشور تامر فرج 

وقال تامر فرج، خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" الحمد الله، الحق حلو، خصوصًا لما يرجع لصحابه ألف مبروك لصحابي، وزمايلي وأولادي أبطال مسرحية الحفيد لعودة عرضها لموسم جديد قريبًا ببطله جديدة وهي الفنانة الجميلة سما إبراهيم على خشبة المسرح القومي، اختيار عظيم وخبر جميل".

أزمة الفنانة لوسي بمسرحية الحفيد

وكان قد حدثت أزمة كبيرة بين الفنان تامر فرج والفنانة لوسي بسبب مسرحية الحفيد، وقدم أبطال المسرحية شكوى جماعية ضدها إثر وقائع الضرب التي شهدها بعضهم من لوسي، وخروجها عن النص.


وتستعد الفنانة أسما إبراهيم، لإجراء بروفات مكثفة، على المسرح القومي من أجل المشاركة في مسرحية "الحفيد" بعد اختيارها كبديلة للفنانة لوسي.

خلافات لوسي مع أبطال الحفيد:

ومن المقرر أن يقوم المسرح القومي، بإعادة عرض المسرحية بعد توقفها نتيجة خلافات ومشاكل بين مخرج المسرحية يوسف المنصور وبطلتها السابقة الفنان لوسي، كما اتهمها بعض الأبطال بالتعدي عليهم بالضرب والشتم دون داع أثناء البروفات.

مسرحية الحفيد:

مسرحية "الحفيد" مأخوذة عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار، حيث سبق وجرى تقديمها خلال فيلم "الحفيد" عام 1974، وهذه المرة الأولي التي تقدم فيها في شكل عرض مسرحي.

ويناقش العرض العادات والتقاليد الأسرية بشكل كوميدي اجتماعي، حيث يتناول الأسرة المصرية التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعي للتأثير الذي يتركه في الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة، من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.