رئيس التحرير
علاء الجمل

حوادث طرق وعمليات جراحية وحرائق.. أزمات النجوم في أسبوع

أزمات النجوم
أزمات النجوم

أحداث مؤلمة وصعبة، تعرض لها عدد من المشاهير خلال الأيام الماضية، وتراوحت ما بين التعرّض لحادث سير، أو إجراء جراحات عاجلة، أو وعكات صحية استلزمت دخول المستشفى، وترصد السطور التّالية، تفاصيل هذه الأحداث.

حسام داغر

أعلن شقيق الفنان حسام داغر، منذ ساعات قليلة، تعرضه إلى وعكة صحية شديدة، مطالباً الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل، حيث تم احتجازه داخل العناية المركزة في مستشفي الشيخ زايد.

وكان حسام داغر قد كتب قبل نقله إلى المستشفى، بساعات قليلة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: بمر بوعكة صحية …. صدقوني الانسان ضعيف قوي تجاه اي حاجه.

وأضاف: تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء و برفع الابتلاء ، يهون علينا جميعاً ، وشكرا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء.

لقاء سويدان

وخضعت الفنانة لقاء سويدان، لجراحة عاجلة خلال الأيام الماضية؛ وقالت خلال تصريحات صحافية، إنها أصبحت بخير وتحسنت حالتها الصحية، دون الكشف عن تفاصيل وعكتها.

طارق عبد العزيز

تعرض الفنان طارق عبدالعزيز، بأزمة صحية، حيث تم نقله لأحد المستشفيات في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، لإجرائه بعض الفحوصات الطبية حيث تم اكتشاف وجود مشكلات في رسم القلب، وعلى إثرها خضع لإجراء قسطرة.

وأكد الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، خروج الفنان طارق عبد العزيز، من المستشفى وذلك بعدما خضع لعملية قسطرة بالقلب، وظل بالمستشفى حتى يعود لكامل صحته.

وفاء عامر

وفي مساء الأربعاء الماضي، أثارت الفنانة وفاء عامر، قلق محبيها بعدما أوضحت في حسابها الشخصي بموقع "فايسبوك"، أنها نجت من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث سير دون أن تكشف عن تفاصيل الحادث أو عن حالتها الصحية، كما اعتذرت عن عدم الرد على هاتفها الشخصي.

منة فضالي

أمّا الفنانة منة فضالي، فكشفت عن أن منزلها نجا من حريق هائل كاد ينشب به، بسبب سوء أعمال الصيانة، وأوضحت تفاصيل هذا الأمر خلال منشور لها عبر "فايسبوك"، حيث قالت إن ماس كهربائي تسبب في إتلاف الأجهزة الكهربائية كافّة الموجودة بالمنزل، وذلك بسبب العامل الذي يشرف على صيانة الكهرباء بالمنطقة السكنية التي تقيم بها.