رئيس التحرير
علاء الجمل

مي حريري تنسحب من "كتاب الشهرة".. ما علاقة هيفاء وهبي؟

مي حريري
مي حريري

ينتظر جمهور الفنانة اللبنانية مي حريري، حلولها ضيفة في برنامج “كتاب الشهرة”  مساء اليوم السبت  في تمام الساعه 9 والنصف مساء عبر شاشة “الجديد”.

مغادرة مي حريري للأستديو.

وأوضح برومو حلقة مي حريري في برنامج “كتاب الشهرة” غضبها الشديد بعد تلقيها  عدة أسئلة أزعجتها واستفزتها، ومن بينهم سؤال عن حقيقية انتهاء خلافها مع هيفاء وهبي الأمر الذي جعلها تترك الحلقة وتغادر الأستديو.

وخلال اللقاء، بكت حريري بشدة؛ بعدما وُجه لها سؤالاً عن حياتها الشخصية وشقيقها وزوجها الراحل الموسيقار الكبير ملحم بركات، كما تحدثت عن علاقته باللبنانية نجوى كرم.

أزمة هيفاء وهبي ونضال الأحمدية:

واتهمت نضال الأحمدية، منذ فترة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بإهمال والدها وعرضت تسجيلا صوتيا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”  و قالت إنه تسجيل لوالد هيفاء  وهبي  محمد عبد الحميد.

وتعرضت الفنانة هيفاء وهبي لانتقادات لاذعة بعدما نشرت نضال الأحمدية تسجيلا صوتيا وزعمت أنه لوالد هيفاء وهبي، حيث أعرب  البعض عن اندهاشه من تصرف “هيفاء” تجاه والدها وعدم استجابتها لمساعدته.

وقال والد هيفاء وهبي من خلال التسجيل الصوتي الذي نشرته الإعلامية نضال الأحمدية:" إنه يعاني من أزمة صحية شديدة ويعاني من تورم في الوجه والقدمين وضيق بالتنفس  كما أنه يحتاج لإجراء عملية جراحية  بتكلفة مرتفعة".