رئيس التحرير
علاء الجمل

ولي عهد الأردن يغازل عروسه: رجوة.. قرة عيني ورفيقة دربي

ولي العهد الأردني
ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف

في أول تعليق له بعد مراسم زفافه، أعربّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، عن شكره لكل من شاركه الفرح بمناسبة عقد قرانه على الأميرة رجوة الحسين.

ولي عهد الأردن يغازل عروسه:

وقال ولي العهد عبر حسابه على إنستجرام: "أحمد الله الذي منّ علي برجوة، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة، ويرزقنا بالذرية الصالحة، ويعيننا على تنشئتها نشأة مؤمنة طيبة تليق بوطننا وأهلنا. الشكر يتجدد لكل من شاركنا فرحتنا في الأردن الحبيب ومن كل أهلنا وأصدقائنا من مختلف البقاع، والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

من جانبها، هنأت الملكة رانيا العبدالله الثاني، نجلها الأمير الحسين والأميرة رجوة بمناسبة زفافهما. ونشرت الملكة عبر حسابها على إنستغرام صوراً علقت عليها كاتبة: "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، من عقد قران أحلى العرسان حسين ورجوة".

زفاف ولي العهد الأردني:

وأقيمت أمس مراسم زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف، عقب عقد قرانهما في قصر زهران في عمّان، بحضور عائلتيهما وعدد من المدعوين.

حضور الحفل:

وحرص على الحضور شخصيات هامة ومن أبرزهم السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي وصلت منذ قليل لحضور فعاليات حفل زفاف الأمير الحسين، وكان في استقبال السيدة انتصار السيسي ملك الأردن الملك عبد الله الثاني وقرينته الملكة رانيا العبد الله.