رئيس التحرير
علاء الجمل

علي الحجار يدافع عن محمد فؤاد: كلامه عن السعودية نابع من العاطفة الدينية لبلد الحرمين

الفنان علي الحجار
الفنان علي الحجار

علق الفنان علي الحجار، على تصريحات الفنان محمد فؤاد التي أثارت جدل كبير خلال الأيام القليلة للماضية، بعدما صرح بها خلال حفله الأخير بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

تصريحات علي الحجار 

وكتب علي الحجار، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً:" في منتصف التسعينيات روحنا نعمل عُمرة أنا ومحمد فؤاد، وقتها كان فؤاد لأول مرة بيعمل عُمرة، وأول ما قربنا من مدخل الكعبة، بدأ محمد فؤاد يبكي بكاء شديدا جدًا كله خشوع وفرحة في نفس الوقت".

منشور علي الحجار

وأضاف علي الحجار:" أنا تبريري للكلام اللي فؤاد قاله على المسرح في السعودية نابع من إحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين الشريفين (الكعبة ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام) وإنها أكرم بلد لأكرم شعب كان أكيد نابع من العاطفة الدينية اللي أنا شفتها على وشه وقت ما شاف الكعبة".

هجوم الجمهور على محمد فؤاد

وكان قد تعرض محمد فؤاد لجدل كبير خلال الفترة الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة: "السعودية فوق الجميع بحبكم، أرض الطهارة، بلد الجميع وبلد الكل وعزيزة على كل عربي وكل مسلم".

وأضاف محمد فؤاد: "وبحيي شعب مصر إنه عمل محمد فؤاد وغير محمد فؤاد لحد ما بقينا نجوم، ونتشرف نغني لأهلنا هنا في السعودية وشايلنا على كفوف الراحة وربنا يبارك فيهم ويارب ديمًا في رفعة المملكة وقادتها".