رئيس التحرير
علاء الجمل

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان طارق عبد العزيز

الفنان طارق عبد العزيز
الفنان طارق عبد العزيز

كشف رئيس مهرجان الأقصر السينمائي، سيد فؤاد، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز، بعدما تعرض لأزمة صحية مفاجئة، ذهب على إثرها إلى المستشفى.

تطورات حالة الفنان طارق عبد العزيز الصحية 

وأكد سيد فؤاد خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مطمئنا جمهوره ومحبيه، أن حالته الصحية جيدة، وأنه أجرى بعض التحاليل والأشعات للاطمئنان فقط.

وأضاف رئيس مهرجان الأقصر السينمائي:  "اسمحولي اطمن كل شلة الحقوق وكل الأصدقاء والحبايب وكل جمهور طارق عبدالعزير أخويا وصديقي والله طارق كويس الحمد لله شويه تعب وتحاليل وأشعات بسيطة والحمد لله هو كويس وتمام والله".
 

طارق عبد العزيز يتعرض لأزمة صحية


وكان الفنان طارق عبد العزيز تعرض لأزمة  صحية مفاجأة، خلال الساعات القليلة الماضية، حسبما أعلن الفنان حمزة العيلي.

وقال “حمزة" خلال موقع “فيس بوك:” "حبيبي وصديقي الفنان المحترم الغالي الأصيل طارق عبد االسلابنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يارب، دعواتكم المخلصة لحبيبنا الطيب".

مسلسل راجعين يا هوى


ويعد أخر عمل شارك فيه الفنان طارق عبد العزيز، هو مسلسل راجعين يا هوى مع الفنان خالد النبوي والذي عرض في شهر رمضان من هذا العام.

وتدور فكرة مسلسل "راجعين يا هوى" في إطار درامي كوميدي، حول مجموعة أشقاء تحدث بينهم خلافات بسبب الميراث المتمثل في قصر كبير، في الوقت الذي يعود فيه شقيقهم "بليغ" إلى مصر من الخارج بعد تراكم الديون عليه، في محاولة منه لسداد ديونه، فيتطور الأمر بينهم ليصل إلى خلافات كبيرة.