رئيس التحرير
علاء الجمل

مرتضى منصور: لست حزينًا.. وقريباً نتعاقد مع نجم كبير للزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يحترم بشدة لأحكام القضاء بعد صدور حكم جديد بالسجن.

وأضاف منصور ، في تصريحات أدلى بها عبر مقطع فيديو نشره على جريدته الرسمية على موقع يوتيوب ، أنه يهنئ اللاعبين والجهاز الفني بالفوز على طلائع الجيش ، ومصطفى شلبي الذي فاز برجل المباراة.

وألقى باللوم على مدحت عبد الهادي ، المدرب العام ، موضحًا: شكر الجميع ولم يذكر اسم رئيس الزمالك الذي يدعمهم.

وأشار إلى أنه حدد اليوم رواتب الكادر الفني ، كاشفا أن هناك فيديو من 3 أجزاء سينشرها على صفحته.

وكشف منصور: في خضم هذه الحروب التي أخوضها أجد مجموعة من المشجعين يهاجمونني من أجل عائلة اشتكوا مع زملائهم للنادي في اتحادهم رغم أن متأخراتهم لا تتجاوز. شهرين ، لكني لا أهتم بمثل هذه الأمور.

وأكد مرتضى منصور: أنا لست حزينًا ، بل غاضب على ما يحدث ، وإذا انفجر فسيغضب كثير من الناس ، كاشفةأن ميدو زاره بعد الحكم.

وكشف عن جلسة جمعت بين وزير الرياضة ومجلس الإدارة لتقديم الدعم المالي كما حدث مع اتحادات الأهلي والإسكندرية والإسماعيلية.

وذكر أن هناك جلسة بينه وبين أحمد حسام ميدو مع أمير مرتضى عبر الفيديو كونفرنس ، حول احتياجات الزمالك وصفقات الموسم المقبل للفريق ، مضيفًا: ليس قلة من الأطفال يشتمون في المدرجات.

وتابع أنه يساعد النادي أثناء غيابه ، حيث يتحدث مع وزير المالية لرفع الحجز ومع أحمد دياب رئيس جمعية الأندية ، من أجل تحديد موعد التسجيل وتسجيل الصفقات الجديدة قبل البطولة العربية ، وقام وليد العطار بجدولة ديون النادي ، موضحا أنه لا يجوز له فعل أي شيء إلا أنه يفعل ذلك من أجل النادي.

واختتم، منصور عن مفاجأة لجماهير الزمالك، موضحا: سيكون هناك لاعب كبير ويحبه الجمهور سيكون موجودًا في الزمالك في الفترة المقبلة وكان هناك اتصال معه، واللاعب الذي لن يتحمل فانلة الزمالك سيرحل ولا يوجد هزار حول هذا الأمر.