رئيس التحرير
علاء الجمل

أول رد من أيمن أشرف عقب تصريحات مارسيل كولر عنه

مصر الآن

علّق أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تصريحات السويسري مارسيل كولر، عنه بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف دون رد.

رد أيمن أشرف:


ونشر أيمن أشرف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له بتيشرت النادي الأهلي، أثناء حمله شارة قيادة الفريق، كأول رد فعل له بعد تصريحات مارسيل كولر.

وكان مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي تحدث عن أيمن أشرف، أثناء المؤتمر الصحفي، عقب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، أمس الاثنين وقال: جلست معه 3 مرات، لا توجد أي أسباب شخصية تمنع مشاركة أيمن أشرف، ولكن السبب كروي بحت، أيمن أشرف مركزه الخامس عندي في ترتيب المدافعين.

وأضاف كولر: لا أستطيع أن أفضله على أحد لأنه ليس أفضل من الموجودين، ولكن حال التدرب بشكل جيد وأثبت نفسه من الممكن أن يحصل على فرصة للمشاركة ولكن في الوقت الحالي لا أستطيع أن أعده بذلك.

فوز الأهلي على سيراميكا:

وفي سياق متصل، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً صعباً على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين،  في المباراة المؤجلة من الجولة ال27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح المارد الأحمر عن طريق اللاعب حسين  الشحات في الدقيقة 54، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف دون رد.

وبهذه النتيجة وصل النادي الأهلي للنقطة 62 يغرد منفرداً في  صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد فريق سيراميكا كليوباترا عند النقطة 31 في المركز الثاني عشر بالدوري.