رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يزف نبأ سارًّا لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد بنهائي دوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

زف الإعلامي أحمد شوبير نبأ سارا إلى جماهير النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة والتي تجمعه أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نبأ سار لجماهير الأهلي:

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على تويتر: حمدي فتحي الحمد لله سليم ولكنه أصلا لن يشارك في مباراة سيراميكا، وجاهز تماما للقاء الوداد في نهائي إفريقيا الأحد المقبل بإذن الله.

وفي سياق متصل، أعلن النادي الأهلي مساء أمس السبت، عن جاهزية محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر له شهر يونيو المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لمحمد الشناوي، وعلقت عليها: الشناوي جاهز لنهائي دوري أبطال إفريقيا.


وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.