رئيس التحرير
علاء الجمل

أول تعليق من لجنة الانضباط على شكوى الزمالك الجديدة ضد الأهلي وكهربا

كهربا
كهربا

عقب المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، على إعلان نادي الزمالك تقديمه شكوى جديدة للجنة ضد النادي الأهلي واللاعب محمود كهربا وكذلك ضد اتحاد الكرة.

رد لجنة الانضباط على شكوى الزمالك:


وقال رئيس لجنة الانضباط خلال تصريحات صحفية: إن اللجنة لم يتم إخطارها حتى الآن بشكل رسمي بورود شكوى جديدة من نادي الزمالك.


وأضاف المستشار عزت خميس أن لجنة الانضباط تعقد اجتماعاتها بشكل دوري، وستجتمع خلال الأسبوع الجاري في المواعيد المقررة سلفًا، وحال تلقي اللجنة شكوى من الزمالك سيتم نظرها وفقًا للمسار الطبيعي لنظر أي شكاوى ترد إلى اللجنة.

كما أوضح رئيس لجنة الانضباط أن أي شكاوى تتلقاها لجنة الانضباط، يتم مطالعة تفاصيلها من أعضاء اللجنة والنظر فيها بشكل دقيق، وفي بعض الأحيان قد ترى اللجنة ضرورة لاستدعاء الشاكي والمشكو في حقه للاستماع لأقوال كل منهما، قبل إصدار قرار بشأن الشكوى.


وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية  بتقديم نادي الزمالك شكوى جديدة، ولكن هذه المرة إلى لجنة الانضباط  التابعة للاتحاد، ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة ومحمود عبد المنعم كهربا.

كما اكدت أن الشكوى الجديدة إلى لجنة الانضباط ضد اتحاد الكرة وكهربا والأهلي بسبب مخالفة اللوائح والقوانين وعدم الالتزام بالقوانين الموضوعة من جانب اتحاد الكرة نفسه، مؤكدا أن الشكوى سيتم تصعيدها بعد ذلك إلى المحكمة الرياضية الدولية ولكن الزمالك ياخذ الطرق الصحيحة قبل تصعيد أي شكاوى.