رئيس التحرير
علاء الجمل

شاهد غيرة محمد سامي على زوجته مي عمر| صورة

مي عمر وزوجها محمد
مي عمر وزوجها محمد سامي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يجمع بين المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، وظهرت عليه ملامح الغيرة الشديدة عند اقتراب أحد الشباب من التصوير معها.

وعلق الكثير من الجمهور على الفيديو مادحين العلاقة التي تربط محمد سامي وزوجته مي عمر، ومعبرين عن إعجابهم بغيرته عليها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وفي سياق متصل، يستعد طاقم عمل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لبدء تصوير المسلسل، ويجهزون لحسم الأسماء المشاركة والتفاصيل الخاصة بأحداث العمل، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير أوائل يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يعاين المخرج محمد سامي خلال الأيام المقبلة، أماكن التصوير، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد الأولى للمسلسل قبل بدء تصوير المشاهد الأولى منه، ويتكون المسلسل من 15 حلقة في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

واستقر صناع المسلسل على إسناد البطولة للفنانة مي عمر، والتي تقدم خلال أحداث المسلسل شخصية "محامية"، لأول مرة، كما تعاقد الفنان أحمد زاهر، على المشاركة في المسلسل، وسيتم خلال أيام الإعلان عن باقي الأبطال المشاركين في العمل.

ويعد مسلسل"نعمة الأفوكاتو" التعاون السابع بين المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، حيث قدما العديد من مسلسلات الناجحة، مثل: "حكاية حياة"، "كلام على ورق"، "الأسطورة"، "ولد الغلابة" و"نسل الأغراب" إلى جانب فيلم "تصبح على خير".