رئيس التحرير
علاء الجمل

قصة وإخراج محمد سامي.. مى عمر محامية في "نعمة الأفوكاتو"

مى عمر
مى عمر

تستعد الفنانة مى عمر لبدء تصوير مسلسلها الجديد "نعمة الأفوكاتو"، ويتكون المسلسل من 15 حلقة ويخرجه محمد سامي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة القادمة.

ويعقد فريق عمل المسلسل حاليًا جلسات عمل مكثفة من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل وترشيح باقي الأبطال استعدادًا لبدء التصوير يوم 2 يونيو القادم.

مسلسل مى عمر الجديد

وتجسد الفنانة مى عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة على مى وتقدمها لأول مرة، ومن إخراج وقصة محمد سامي ويشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وسيتم الإعلان عن باقي الأبطال خلال الفترة القادمة.

آخر أعمال مى عمر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مى عمر مشاركتها في موسم رمضان 2023، بمسلسل "علاقة مشروعة" مع الفنان ياسر جلال، داليا شوقي، مراد مكرم، داليا مصطفى، ميمي جمال، ياسمين رحمي، محمود فارس، عفاف مصطفى، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف سماح الحريري.

وتنتظر الفنانة مى عمر عرض فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم ما" مع الفنان أحمد السعدني، هشام ماجد، هنا الزاهد، أسماء جلال، محمد الشرنوبي، مايان السيد، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج عثمان أبو لبن، والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق.