رئيس التحرير
علاء الجمل

والد أنغام لـ "مصر الآن": اللي بيتكتب عن جوازها إشاعات وملناش عداوة مع حد

أنغام
أنغام

تعرضت المطربة المصرية أنغام، خلال الساعات الماضية، لإشاعات تفيد  بزواجها من مسؤول سعودي كبير، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين جمهورها.

ونشرت عدد من المواقع الإخبارية، أن أنغام دخلت القفص الذهبي منذ أيام، دون إخبار أحد واحتفلت بزواجها في حفل بسيط، اقتصر على الأهل والمعارف.

والد أنغام يعلق


وعلق الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، على الأمر خلال تصريحات خاصة عبر مصر الآن: والله هقول إيه، كل اللي بيتقال إشاعات ومش صح.

وأضاف: أخبار زواج بنتي مش صح، وأحنا ملناش عداوة مع حد خالص، والمواقع اللي بتروج للإشاعة حرة، كل واحد حر يكتب اللي هو عاوزه.

أنغام ترد

ومثل كل مرة، خرجت المطربة المصرية الكبيرة، برسالة مبطنة بتعليق لها من كواليس أحدث أغانيها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وظهرت أنغام من كواليس أحدث أغانيها، وعلقت على الصور قائلة: "سيبك أنت"، لترد بشكل غير مباشر على شائعة زواجها الذي انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زيجات أنغام

وتزوجت المطربة أنغام 4 مرات كانت الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف وأنجبت منه ابنها عمر، ثم تزوجت بالموزع الكويتي فهد عام 2004 ولكنها رفعت دعوى خلع عام 2007 وقررت إنهاء هذه الزيجة.

أما الزيجة الثالثة فكانت من أحمد عز واستمرت لمدة عام وكانت سرية فكانت الأكثر جدلا وتم الإعلان عنها من خلال تسريب عقد زواج رسمي، والرابعة كانت من الموزع أحمد إبراهيم والذي يصغرها بأكثر من 10 أعوام.