رئيس التحرير
علاء الجمل

سقطت أثناء تصوير " تحت الوصاية".. طبيب منى زكي: تتماثل للشفاء من كسر في اليد خلال أسبوعين

منى زكي
منى زكي

طمأن الدكتور عمر سليمان الطبيب المعالج للفنانة منى زكي، محبيها على تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكسر في ذراعها، أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني تحت الوصاية.  

وقال الطبيب المعالج للفنانة منى زكي في تصريحات لبرنامج " ET بالعربي" إن منى زكي بحالة جيدة وتشهد تحسنًا كبيرًا، حيث أصيبت بكسر بسيط في يدها داخل كواليس مسلسل "تحت الوصاية" الذي شاركت به في موسم دراما رمضان الماضي.

وتابع: "منى زكي تعرضت لإصابة بسيطة خلال التصوير، وعلى الفور خضعت للفحوصات الطبية اللازمة، وتبين إنَّ أصيبت بكسر بسيط، لكن الأمور على ما يُرام، وحالتها تشهد تحسنًا مع الوقت، ومن المُفترض أنَّ تتماثل للشفاء بشكلٍ نهائي خلال أسبوعين أو 3 أسابيع كحد أقصى".

وحققت منى زكي نجاحا من خلال مسلسل "تحت الوصاية" بموسم دراما رمضان 2023 وهو تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي - جوهر،  دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل تحت الوصاية

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان والذي تجسدها الفنانة منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات.