رئيس التحرير
علاء الجمل

طالبته بسداد 215 ألف جنيه.. ويجز يتجاهل الرد على قرار نقابة الموسيقيين

ويجز
ويجز

تجاهل مغني الراب ويجز، الرد على قرار نقابة المهن الموسيقية، بشأن حفل التجمع الخامس، المقرر إقامته في يوليو المقبل.

وشارك ويجز، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، بوستر حفله المقبل بالقاهرة الجديدة، والمقرر إقامتها يوم 23 يونيو، في تمام الساعة الـ 5 مساء، متجاهلًا، بذلك الرد على نقابة المهن الموسيقية بشأن حفله بالتجمع الخامس.

أزمة حفل ويجز بالتجمع الخامس

وأثارت أزمة ويجز، وفريق كايروكي في التجمع الخامس، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل، جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية.

وكشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، الإجراءات الواجب أن يتخذها مطرب الراب ويجز قبل إحياء حفله في المنارة بالتجمع الخامس.

 

وقال في بيان صحفي، إن رسوم حفل ويجز في حال الموافقة عليه ستكون قيمتها 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى تجديد التصريح وقيمته 15000 جنيه، وإجمالي المبلغ 215 ألف جنيه في حال توقيع ويجز على الإقرار والتزامه به.

وأكد المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أنه في حال عدم تجديد التصريح سيلتزم ويجز بسداد 20٪؜ من قيمة العقد بينه وبين الشركة الراعية للحفل، وكل هذه الإجراءات تتم بعد قدوم ويجز إلى نقابة المهن الموسيقية.

أزمة ويجز مع نقابة المهن الموسيقية

يذكر أن أزمة ويجز مع نقابة الموسيقيين بدأت بسبب عدم توقيعه على الإقرار الذي طالب به الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عندما تولى إدارة النقابة خلفًا لـ الفنان هاني شاكر، وبالتالي فهو مطالبًا بالتوقيع على الإقرار مثل باقي شعبة الأداء الصوتي ومؤدين الراب.