رئيس التحرير
علاء الجمل

حقيقة إعتزال دينا الشربيني الفن بعد وفاة والدها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حسمت الفنانة دينا الشربيني الجدل على ما تردد من أقاويل، بشأن اعتزالها مجال الفن، مؤكدة أنه ما زال الوقت باكرًا لاتخاذ هذا القرار، حيث تطمح أم تقدم المزيد من الأعمال ليتذكرها الجمهور.

حقيقة اعتزال دينا الشربيني


قالت دينا الشربيني، أثناء لقائها في برنامج عرب وود: "والدي دائما كان يريدني أن أعتزل في وقت يتذكرني فيه الجمهور بشكل جيد، وكانت نصيحته دائما أن أحافظ على مستوى مميز من الأعمال التي يتذكرني بها الجمهور، ولكنني لا أعلم متى يمكن أن أتخذ هذا القرار".

أخر عمال دينا الشربيني


وتشارك دينا الشربيني، تشارك في فيلم تاج مع الفنان تامر حسني، المقرر عرضه في دور العرض السينمائي قريبًا، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم تاج مع تامر حسني وقصة الفيلم مختلفة، مضيفة: "العمل معه أكثر من متعة فهو شخصية تحب عملها والنجاح".

وأضافت دينا الشربيني:" أنا مبسوطة جدًا بمشاركتي في فيلم تاج لتامر حسني، وأنا كنت بحب تامر قبل ما أشتغل معاه ولما اشتغلنا مع بعض أدركت قد إيه إنسان نضيف وبيشتغل من قلبه ومش بينام في الكواليس".

أبطال فيلم تاج


يعد فيلم تاج، بطولة نخبة من أبرز الفنانين، منهم: تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، المطربة ساندي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.