رئيس التحرير
علاء الجمل

لجنة التظلمات تكشف موعد جلستها بشأن كهربا ومرتضى منصور

مصر الآن

تحدث المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة على تطورات الموقف بشأن نظر التظلمات المقدمة من محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على عقوبات لجنة الانضباط الصادرة ضدهما، وذلك عقب إعلان النادي الأهلي التراجع عن الطعن على صحة قرار تعيين لجنة الانضباط.

موعد جلسة لجنةالانضباط:

وقال المستشار عادل الشوربجي خلال تصريحات صحفية: إن قرار تراجع الأهلي عن الطعن على تعيين لجنة الانضباط لن يكون له اعتبار إلا بعد تقديمه بشكل رسمي أمام محكمة القضاء الإدارى في جلستها المقرر انعقادها يوم 28 مايو الجاري.

وأضاف رئيس لجنة التظلمات أن اللجنة لن تبادر بتحديد موعد لعقد جلسة لنظر تظلمات مرتضى منصور وكهربا إلا بعد تلقي اللجنة إخطار رسمي يفيد بانقضاء الدعوى وإغلاقها بشكل نهائي بعد تراجع الأهلي عن الطعن.


وشدد الشوربجي على أن لجنة التظلمات لا يعنيها ما يتم تداوله من بيانات إعلامية صادرة من أي جهة، ولا تلتفت سوى لما يردها من مخاطبات رسمية تتحرك اللجنة بناء عليها لتحديد موعد جلساتها.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة عاقبت محمود كهربا لاعب النادي الأهلي بالإيقاف لمدة 12 مباراة بجانب تغريمه مبلغ مليون جنيه، كما عاقبت مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بحرمانه من دخول الملاعب لشهرين بجانب تغريمه 300 ألف جنيه.