رئيس التحرير
علاء الجمل

رابطة الأندية تتخذ قرارا بشأن قمة الأهلي والزمالك في الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الـ31 من  منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لأجل غير مسمي، في ظل ارتباط النادي الأهلي بخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي في شهر يونيو المقبل.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو في ستاد القاهرة الدولي، ثم 11 يونيو مباراة الإياب فى مركب محمد الخامس.

وقررت رابطة الأندية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كان من المقرر لها ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز للأسبوع 31 بسبب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، ضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على نظيره الترجي الرياضي التونسي، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة، على استاد القاهرة، في إطار منافسات دور نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح المارد الأحمر عن طريق حسين الشحات مهاجم الفريق بالدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول واللقاء بفوز الأهلي  بنتيجة 0-1.

بهذه النتيجة تأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال بمجموع المباراتين بنتيجة 0-4.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.