رئيس التحرير
علاء الجمل

مرضيش يغششه الامتحان.. طالب إعدادي ينهي حياة زميله طعنًا أمام مدرسة ببنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

داخل إحدى المدارس الإعدادية بمدينة بنها دخل الطلاب لأداء امتحان مادة الجبر بالصف الثالث الاعدادي، اليوم الأحد، وبمجرد دخول اللجان، وأثناء انشغال طالب بورقة الإجابة ظل زميله ينادي عليه ويترجاه ويتوسل إليه أن يغششه بعض الإجابا،  لكنه لم يلق أي اهتمام.

 محاولة الغش في امتحان الاعدادية

 

لم يكف الطالب عن النداء عن زميله الذي رفض التحدث معه خوفا من أن ينتهي الوقت دون أن يجيب على كل الاسئله، لكن الشاب تربص له وانتظره خارج المدرسة للانتقام منه.

تشاجر المتهم مع زميله أمام اللجنة بمنطقة الرملة بمركز بنها، واستقل سلاح أبيض مطواه وسدد له عدة طعنات، حتى سقط جثة هامدة غارقاً في دمائه.    

حالة من الفوضى انتابت الطلاب وظل أصدقائه يصرخون، وأبلغت إدارة المدرسة رجال الأمن ، الذين هرعوا إلى المكان وتمكنوا من القبض على الطالب القاتل.

جريمة قتل في بنها

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة بنها، يفيد تلقيه بلاغاً من الأهالى بوجود مشاجرة بين الطلاب أمام مدرسة الرملة عقب انتهاء امتحان الاعدادية وقيام أحد الطلاب باصابة زميله وتقطيع جسده.    

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بين طالبين وإصابة أحدهم بجروح غائرة بالفخذ، وتم إلقاء القبض على الطالب مرتكب الواقعة ونقل الآخر المصاب للمستشفي لتلقي العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.