رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي ضد الوداد.. موعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

ضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الوداد والأهلي في نهائي دوري الأبطال

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على نظيره الترجي الرياضي التونسي، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على استاد القاهرة، في إطار منافسات دور نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح المارد الأحمر عن طريق حسين الشحات مهاجم الفريق بالدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول واللقاء بفوز الأهلي  بنتيجة 0-1.

بهذه النتيجة تأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال بمجموع المباراتين بنتيجة 0-4.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 يونيو، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.