رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب فيديو الطائرة والدولارات.. ياسمين الخطيب تهاجم محمد رمضان

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

هاجمت الإعلامية ياسمين الخطيب، الفنان محمد رمضان بسبب نشره صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وهو في الطائرة وبجانبه أموال كثيرة.

ياسمين الخطيب تهاجم محمد رمضان:

وعلقت ياسمين الخطيب على الصورة، بعد إعادة نشرها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “تعريف محدث النعمة في صورة”.

وكان رمضان قد أثار جدلاً واسعا، عندما نشر صورة له داخل الطائرة وإلى جانبه عدد من الدولارات، ما عرضه إلى هجوم شديد، ممن اتهموه بالتباهي بثروته.

مسلسل جعفر العمدة:

محمد رمضان تألق في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “جعفر العمدة”، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

وخاض بطولته بجانب الفنان محمد رمضان والفنانة مي كساب، عدد من النجوم أبرزهم: زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وآخرون، ويتم عرض المسلسل عبر قناتي dmc و dmc دراما.

وتدور الأحداث في إطار إجتماعي شعبي عن جعفر (محمد رمضان) الذي يقوم بدور العمدة المتزوج من أربع نساء، وهم مي كساب، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، لكنه يحب الفنانة زينة ويتمنى الزواج بها مما يتسبب في مشاحنات بين زوجاته.