رئيس التحرير
علاء الجمل

سعر الدولار اليوم الجمعة 19 مايو 2023

سعر الدولار
سعر الدولار

شهد سعر الدولار في السوق السوداء تراجعا كبيرا خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن السعر الحقيقي للدولار في مصر.


قرار البنك المركزي


وصدر بيان البنك المركزي حول تثبيت سعر الفائدة، بعد اجتماع لجنة السياسات في البنك المركزي المصري أمس الخميس 18 مايو 2023، والعمل على تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزى عند 18.25% و 19.25% و18.75% على الترتيب.


اجتماع البنك المركزي


وكان يسجل الدولار في السوق السوداء نحو 41 جنيها، إلا أنه تراجع بشكل كبير إلى 36 جنيها، ويلقى المضاربين في الدولار صدمة قوية بما حدث في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم


وسجل سعر الدولار اليوم في مصر، مقابل الجنيه المصري نحو 30.90 جنيه، وذلك في أول يوم بعد قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة.

واوضحت التقارير الاقتصادية الصادرة مؤخرا، أن الجنيه المصري سيشهد تحسنا قريبا أمام الدولار، نتيجة السياسات الاقتصادية التي تقوم بها الدولة المصرية، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها العالم.

سعر الدولار اليوم الخميس
أقل سعر للدولار
وسجل أقل سعر للدولار الأمريكي بالبنوك المصرية، 30.75 جنيه للشراء في البنك الأهلي المصري صباح اليوم الجمعة.

أعلى سعر للدولار
وسجل أعلى سعر للدولار الأمريكي اليوم الجمعة 19 مايو 2023 نحو 30.85 جنيه للشراء في البنك المصري الخليجي وبنك قناة السويس.