رئيس التحرير
علاء الجمل

فيرمينو وكيتا الأبرز.. ليفربول يعلن رحيل رباعي الفريق نهاية الموسم

رباعي الفريق
رباعي الفريق

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 17 مايو، رحيل 4 لاعبين من صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي الجاري.

ونشر ليفربول منذ قليل  بيان عبر حسابه الرسمي على موقع  "تويتر"، رحيل رباعي الفريق وهم روبريتو فيرمينو، ونابي كيتا، وجيمس ميلنر، وأوكسليد تشامبرلين، سيرحلون عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي، عقب انتهاء عقودهم في الصيف.

وقال نادي ليفربول في التغريدة التي نشرها منذ قليل: يمكننا أن نؤكد أن روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف، وسيتم تسليم تقدير خاص للرباعي في آنفيلد، مع مزيد من التكريم في نهاية الموسم.

 

وفي سياق متصل، حقق فريق ليفربول فوزاً ثميناً على نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين، على ملعب "كينج باور" في ختام منافسات الجولة ال 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

فوز ليفربول بمشاركة صلاح

وشهدت المباراة تألق النجم الدولي المصري محمد صلاح حيث تمكن من صناعة هدفين.

وسجل كيرتس جونز هدفين في الدقائق 33 و36، من صناعة محمد صلاح لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني عزز  أليكساندر آرنولد التقدم بتسجيله الهدف الثالث لصالح فريقه، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

بهذه النتيجة رفع فريق ليفربول رصيده للنقطة 65 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توقف فريق ليستر سيتي عند النقطة  30 في المركز التاسع عشر بالدوري.