رئيس التحرير
علاء الجمل

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب في مشاجرة بمنشية الصدر لـ 14 يونيو

ارشيفيه
ارشيفيه

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم ، محاكمة المتهمين في واقعة مشاجرة منشية الصدر، والتي تسببت في مقتل الشاب  بلال أسامة، وإصابة اثنين آخرين، بسبب خلافات مادية نشبت بين الطرفين، لـ 14 يونيو المقبل لاستكمال مرافعة الدفاع.

مقتل شاب في مشاجرة بمنشية الصدر:

وقد أحالت الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين: محمد.س، خال المجني عليه بلال أسامة، وندى.ح، زوجة خال المجني عليه، وإبراهيم.أ، شقيق المجني عليه، والطرف الثاني وهم محمد.م وشهرته نونا، المتهم بقتل المجني عليه، وعبد اللطيف وشهرته فلافيو، شقيق المتهم بالتبني، ورضا.ك، والدة المتهم.

البداية عندما أقدم أحد الأشخاص على التخلص من شاب يدعي "بلال أسامة" 23 سنة، خريج كلية النظم والمعلومات، والذي حاول فض مشاجرة نشبت بين المتهم ووالدته وشقيقه، وبين خال المجني عليه وشقيقه، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم، فتعرض المجني عليه للقتل على يد عصابة رضا كفتة، بسلاح أبيض "سكين" وطعن في قلبه طعنة نافذة؛ أودت بحياته في الحال.

وكشفت التحريات في واقعة مقتل الشاب بلال، أنه تبلغ لأجهزة الأمن من الأهالي، بوجود مشاجرة بمنطقة منشية الصدر دائرة القسم وتحديدًا شارع شوقي، وعليه وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين بعض الأشخاص في الشارع بسبب حصول أحد المتهمين من الطرف الأول ويدعى رضا. س، على حكم قضائي في القضية رقم 9385 لسنة 2022 جنح حدائق القبة بتهمة الضرب والإتلاف والمحصورة تحت رقم 7179 لسنة 2022، والمحكوم فيها غيابيا شهرين عن التهمة الأولى وشهرين عن التهمة الثانية، على أحد من الطرف الآخر ويدعي محمد. س، إثر نزاع على إحدى الشقق السكنية الكائنة بشارع رفعت منشية الصدر دائرة القسم.

وأضافت التحريات، بعد حدوث مشادة كلامية فيما بينهم، تطورت لمشاجرة وأثناء قيامهم بالجلوس للصلح حدثت مشادة كلامية مرة أخرى تطورت إلى مشاجرة، فقام على إثرها الطرفان بالتعدي على بعضهما باستخدام أسلحة بيضاء، متسببين في إحداث حالة من الفوضى في المنطقة واستعراض القوة ورغبة كل طرف بفرض سيطرته على الطرف الآخر.