رئيس التحرير
علاء الجمل

معنديش شهود.. وفاء مكي تكشف عن مفاجأة بخصوص ميار الببلاوي في قضية تعذيب الخادمتين

وفاء مكي عن قضية
وفاء مكي عن قضية تعذيب الخادمتين: ميار الببلاوي جوزها سفرها

كشفت الفنانة وفاء مكي عن صلة ميار الببلاوي وموقفها من قضيتها الخاصة بتعذيب خادمتين، وأكدت أن ميار كانت تعلم الحقيقة منذ 23 عاما ورفضت الشهادة.

تصريحات وفاء مكي 

وقالت وفاء: "ميار الببلاوي عرفت الحقيقة من 23 سنة وكانت بتقولي هشهد معاكي، ولكنها فجأة اختفت وبقيت أحاول أوصلها ومعرفتش وبقت تتقطع من جواها".

وأضافت وفاء مكي: "ميار الببلاوي جوزها سفرها برا مصر 7 شهور لحد ما القضية خلصت ورغم كدا اتطلقت بعدها بسنتين، ودلوقتي بعد ما ميار اعترفت بيومين غيرت كلامها تاني، ومع الأسف أنا معنديش شهود في القضية".

قضية وفاء مكي
 

عادت قضية وفاء مكي للأضواء رغم مرور 23 عاما على الحكم، حيث خرجت الفنانة هند عاكف عن صمتها لأول مرة وقالت في تصريحات تلفزيونية إن ميار الببلاوي لديها دليل براءة وفاء مكي من قضية تعذيب الخادمتين.

علقت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوى على حالة الجدل التي أثيرت في الفترة الأخيرة بسبب أزمتها مع الفنانة وفاء مكى، وتحدثت عن قضية تعذيب الخادمتين بعدما تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي، بعد مرور 23 عاما على مرورها.

وتعرضت ميار الببلاوى إلى هجوم كبير بسبب اتهامها بكتمان شهادتها خاصة بعد خروج الفنانة هند عاكف، لتؤكد ان لديها دليل براءة وفاء مكى من تهمة تعذيب الخادمتين.

وقالت ميار الببلاوى بعد عرض حلقة لها من برنامجها مع أحد شيوخ الأزهر الشريف وكانت قد تحدثت فيها عن كتمان الشهادة قائلة : “دا الرد الفقهى والدينى عملت حلقة عن كاتم الشهادة دا اذا كان فيه كتم شهاده أصلا”.

وهاجمت ميار الببلاوى إحدى متابعيها قائلة لها : “هو مش إنتي اللي طلعتي وقولتي أنا كتامة شهاده إنتي اللي تكلمتي أصلا من غير ضغط من حد”.

لترد ميار الببلاوى قائلة : “أنا مبكلمش عن دلوقتى بكلم عن زمان لما كان عندى عذر قهرى”.